الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل عرض الحلقة الثالثة من مسلسل السيد الخطأ عبر قناة فوكس

السبت 11/يوليه/2020 - 11:52 ص
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements
تصدرت الحلقة الثالثة من المسلسل التركي السيد الخطأ للفنان التركي جان يامان، والفنانة أوزجي جوريل، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم السبت، وذلك بعد عرض الحلقه الثالثة منه أمس الجمعة، على شاشات التليفزيون.

ويعرض مسلسل السيد الخطأ عبر قنوات شاشة قناة فوكس التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة من كل أسبوع.

تفاصيل عرض مسلسل السيد الخطأ


ويتم إعادة عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة يوم السبت من كل أسبوع، كما يتم عرضه على العديد من القنوات الدرامية على مستوى الوطن العربي من بينها قنوات.

وتدور أحداث مسلسل السيد الخطأ في قالب رومانسي كوميدي شبابي، ويعد واحد من أنجح مسلسلات الموسم الصيفي بالنسبة لعشاق الدراما التركية بحسب إحصائيات المشاهدات والمتابعة سواء عبر شاشات التليفزيون أو من خلال المواقع الإلكترونية التي تنقل أحداث مسلسل السيد الخطأ.

تابع أيضاً:



والجدير بالذكر بأن مسلسل السيد الخطأ يعرض في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، وهذا عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين يتم عرض المسلسل عبر تردد قناة فوكس تي في لكل مشاهديها على مدار أيام الأسبوع وفي أوقات متفرقة، حتى يتمكن كل المشاهدين من متابعة حلقات المسلسل.

كما سيتم عرض المسلسل التركي عبر العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسبب حلقته الأولى في خلق حالة من الجدل فور عرضها، حيث تصدر اليوم المسلسل مؤشر البحث جوجل، وتريندات العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.


Advertisements
ads
ads
ads