الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

تطورات إصابة "جيل مانزانو" حكم لقاء ريال مدريد وألافيس

الرئيس نيوز

خضع الحكم الدولي خيسوس جيل مانزانو، حكم لقاء ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، إلى فحوصات طبية شاملة خلال الساعات الماضية، بعدما تعرض للإصابة خلال لقاء الفريقين أمس في الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وكشفت تقارير إسبانية، ظهر اليوم السبت، أن الحكم جيل مانزانو، خضع لفحوصات وأشعة بعدما تعرض لإصابة قوية في مباراة أمس بين ريال مدريد وألافيس، تسببت في خروجه من المباراة واستبداله مع بداية الشوط الثاني.

وأوضحت التقارير أن الحكم تعرض إلى إلتواء وكدمات ما تسبب في تورم قدمه بشكل كبير في الساعات الماضية بعد إصابته في المباراة.

وتعرض الحكم خيسوس جيل مانزانو للإصابة في الدقيقة 26 قبل أن يسعفه الطاقم الطبي ومن ثم تم سقوطه في الدقيقة 29 قبل أن يتم استبداله مع بداية الشوط الثاني بالحكم الرابع رودريجيز كاربايو.

ريال مدريد يفوز على ألافيس بهدفين ويصعب موقف برشلونة


ونجح فريق ريال مدريد في الفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

تابع أيضاً:


وسجل ريال مدريد ثنائيته بأقدام كريم بنزيما من ضربة جزاء احتسبت لصالح الملكي في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لمتصدر الدوري الإسباني، في الدقيقة 50.

ووصل كريم بنزيما للهدف رقم 500 بقميص ريال مدريد، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، وذلك بعد تسجيله هدف التقدم لمتصدر الدوري الإسباني، من ركلة جزاء في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

ترتيب الدوري الإسباني


بهذا الفوز احتفظ ريال مدريد بتصدره جدول المسابقة برصيد 80 نقطة، حصدها من الفوز في 24 مباراة، بينما حسم التعادل 8 مباريات، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، استمر ألافيس، في المركز الـ17، برصيد 35 نقطة، حصدها من الفوز في في 9 مباريات، والتعادل ثمان مرات، بينما تكبد الخسارة 19 مرة، منذ بداية الموسم الجاري.