الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الخطيب ينقلب على أحمد حجازي

الرئيس نيوز

أصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمسئول عن ملف كرة القدم بالقلعة الحمراء، فرمانًا صارمًا ضد أحمد حجازي، نجم منتخبنا الوطني ونادي ويست بروميتش الإنجليزي حاليًا، ولاعب الأهلي السابق.

وقرر محمود الخطيب عدم الدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي نهائيًا طوال فترة تواجده في النادي، وذلك بسبب عدم استجابة اللاعب لرغبة الأهلي في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء بداية الموسم المقبل.

وأجرى محمود الخطيب، اتصالات هاتفية مع أحمد حجازي، إلا أن اللاعب رفض العودة وتمسك بالاحتراف الخارجي في الدوري الإنجليزي، ما أثار غضب بيبو.

وأبلغ الخطيب، لجنة تخطيط الكرة بالنادي وأمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بعدم الدخول في أي مفاوضات مع حجازي طوال توليه مجلس إدارة النادي الأهلي في السنوات المقبلة.

على جانب أخر، يفاضل النادي الأهلي بين باهر المحمدي، قائد نادي الإسماعيلي وأسامة جلال، مدافع إنبي، للتعاقد مع أحدهما بداية الموسم الكروي المقبل في ظل طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأمر، التعاقد مع لاعب في مركز "المساك" في بداية الموسم الكروي المقبل.

وبات أسامة جلال هو الأقرب للإنضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية الموسم الجديد في ظل مغالاة النادي الإسماعيلي في صفقة باهر المحمدي.