السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة يوفنتوس ضد ميلان في كأس إيطاليا

تردد قناة مفتوحة
تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة يوفنتوس ضد ميلان

يقدم لكم موقع «الرئيس» تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة القمة النارية بين يوفنتوس ضد ميلان فى نصف نهائي كأس ايطاليا وموعد بداية اللقاء والتشكيل المتوقع وتردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة Lsport الناقلة لمباراة القمة بين يوفنتوس وإي سي ميلان.

تنطلق، بعد قليل، وفي تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة - بتوقيت القاهرة - مباراة ينتظرها ملايين المتابعين للساحرة المستديرة حول العالم، بين فريقي يوفنتوس والتي تضم بين صفوفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإي سي ميلان، في نصف إياب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب أرينا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويمتلك الفريقين نفس الحظوظ من أجل التأهل إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب، على أن ينتظر الفائز منهما، الفائز من مباراة إنتر ميلان ونابولي في لقاء حسم الكأس.

ويبحث السيدة العجوز عن العودة للتتويج بالكأس بعدما فشل في الفوز به الموسم الماضي وخطف لاتسيو اللقب منه، بينما يحلم الروسونيري بالعودة لمنصات التتويج وإسعاد جماهيره، خاصة أنه لم يلامس الكأس منذ 17 عام حيث كان أخر الألقاب في 2003.

تردد قناة ليبيا الرياضية Lsport المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إي سي ميلان

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11766
الاستقطابأفقي H
معدل الترمیز27500

وتقام المباراة على قناة ليبيا الرياضية "Lsport" المفتوحة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات، العاشرة بتوقيت السعودية.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

جيانلويجي بوفونو – خوان كوادرادو – دي ليخت – بونوتشي – أليكس ساندرو – ماتويدي – خضيرة (بيانيتش) – بينتانكور – دوجلاس كوستا – كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا.

تشكيل ميلان المتوقع

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع : أندريا كونتي، رومانيولي، كاير، كالابريا

خط الوسط : بونافينتورا، فرانك كيسي، إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم : لوكاس باكيتا، هاكان تشالهانوجلو، ريبيتش.