الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مفتى الجمهورية يهنئ الرئيس السيسى بمرور 6 سنوات على توليه الحكم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعرب الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، اليوم الثلاثاء، عن تهنئته للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة مرور 6 سنوات على توليه منصب رئيس الجمهورية، وتلبية نداء الشعب المصرى ليعبر بالبلاد إلى بر الأمان فى وقت عصيب مر به الوطن.

وقال المفتى: "أتقدم بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصرى العظيم، بمناسبة مرور 6 سنوات على توليه منصب رئيس الجمهورية، وتلبية نداء الوطن والشعب المصرى العظيم، وأدعو جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورة 30 يونيو، والإصرار على العمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة فى جميع المجالات، وتحقيق المزيد من الاستقرار فى مختلف ربوع وطننا الغالى مصر".

وأضاف علام مخاطبًا الرئيس: "الرئيس عبد الفتاح السيسى، حملتم على عاتقكم مسؤولية ضخمة، وواجهتم مخططات ومؤامرات داخلية وخارجية بكل شجاعة وجرأة حتى تعبر بوطننا الغالى مصر إلى بر الأمان في وقت عصيب مر به الوطن وكل المنطقة العربية، فى مواجهة خوارج العصر الذين تحالفوا مع الشيطان لإسقاط أوطانهم".

وأشاد مفتى الجمهورية بكل ما تم من إنجازات فى مختلف المجالات يشهد بها القاصى والدانى منذ تولى الرئيس السيسى رئاسة الدولة، وإشادة الجميع بما تم من إصلاحات اقتصادية تصب فى مصلحة مصرنا الغالية، وهو ما أكدته كل الهيئات والمنظمات الاقتصادية الدولية.

ودعا المفتى فى كلمته جموع الشعب المصرى إلى وحدة الصف والهدف، والتكاتف التام خلف قيادته السياسية فى مواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب، للعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية، لافتًا إلى أن مصرنا الغالية لا تزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب.