الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بشرى: قلقة من تأخير كتابة سيناريو "القمر آخر الدنيا".. والمسلسل به تشويق ومتعة

الرئيس نيوز

تخوض الفنانة بشرى السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "القمر آخر الدنيا"، وقالت في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن التصوير مستمر لمنتصف رمضان تقريبا.

وأضافت أن ما مر به فريق العمل بسبب أزمة كورونا تسبب فى تأخر التصوير لعدة أيام، كما أن حلقات المسلسل لا زالت قيد الكتابة ولم تنتهي المؤلفة من تسليمها، وهو ما يجعلها تشعر بالقلق، مؤكدة أنها اعتادت عدم تصوير أى عمل قبل انتهاء السيناريو الخاص به كاملا، إلا أن الظروف أجبرتها على تصوير هذا العمل قبل قراءة باقي السيناريو، وتتمنى أن تكون النتيجة النهائية جيدة ومرضية للجمهور.

وقالت بشرى: "أجسد دور مختلف تماما ومتنوع لم أقم به من قبل، وسعيدة بالعمل في سباق رمضان الذي يضم عدد من الأعمال المميزة، ولكن قصة مسلسل "القمر أخر الدنيا" مختلفة تماما عن هذه الأعمال وبها تشويق ومتعة ورسالة إنسانية".

وأوضحت: "تدور الأحداث في إطار اجتماعي حيث تختفى "الحاجة كريمة" دون سابق إنذار من حياة أبنائها الثلاثة الابن الأكبر أحمد ومعه شقيقه الأصغر جلال والأخت الوسطى دلال ليبدأ الأبناء رحلة بحث مكثفة فى كل مكان يحتمل وجود الأم به، وتقودهم رحلة البحث لزيارة كل معارفهم فى محافظات مصر المختلفة". 

وشارك في بطولة المسلسل كل من بشرى، أحمد كرارة، سميرة عبد العزيز، نجلاء بدر، مؤمن نور، هدى الاتربي، ثراء جبيل، مادلين طبر، عمرو عابد، ساندي علي، وأخرون، تأليف ثناء هاشم، إخراج تامر حمزة، إنتاج شيرين مجدي.