الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كبير خدم الأميرة ديانا: العائلة الملكية أغرب عائلة يمكن للمرء أن يتزوج منها

الرئيس نيوز

نقلت صحيفة "دايلي ميل" عن "بول باريل" كبير الخدم السابق للأميرة الراحلة ديانا قوله إن أفراد العائلة المالكة هم "أغرب عائلة يمكن للمرء الزواج من أفرادها".
وجاءت تصريحات "باريل" في سياق دفاعه عن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل. ويعتقد "باريل" أن رحيل هاري وميجان لن يحدث فرقاً كبيرًا بالنسبة للعائلة المالكة.
واستضاف برنامج "جود مورنينج بريطانيا" اليوم باريل للتعليق على قرار دوق ساسكس بالتنحي عن مهامه الملكية وقال إن القرار لن يؤثر بشكل سيء على الأسرة كما قال إنه يفهم سبب تركهما تلك المهام.
وقال باريل: "يحتل هاري المركز السادس في تسلسل من يمكنهم صعود العرش، ولن يحدث تنحيه فرقًا كبيرًا، ولليس هناك مساحة كبيرة لهاري وميجان، لذا فهما يتطلعان إلى المستقبل".
وأوضح باريل: "من الصعب جدًا على الكثيرين أن يفهموا ما يعنيه العيش في القصر. أنت لا تتزوج من شخص واحد فقط، بل تتزوج من العائلة الملكية بأكملها بتقاليدها وقيودها ونمط حياتها". وأضاف: "ليس لدينا فكرة عما يحصل في هذا الوسط، لا أحد يستطيع".
كما أخبر باريل البرنامج عن الصعوبات التي واجهتها ديانا عندما تزوجت من الأمير تشارلز، وقال إن الوضع كان مختلفًا تمامًا بسبب كون ديانا مراهقة عندما التقت بالأمير. وعن خطاب صادفه مؤخرًا كتبه إليه من قبل ديانا كانت به كلمات يجب أن توضع في الاعتبار عند التفكير في قرار اختيار هاري وميجان شق طريقهما في العالم.
قال: "لقد رأيت مؤخرًا رسالة كتبت لي". "كتبت إليّ عن مستقبل ديانا نفسها وقالت" سوف أنظر وأعيش وأضحك وأحب "وأعتقد أنها كلمات مؤثرة يجب إرسالها إلى هاري وميجان".