الخميس 01 أكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

طقس الأربعاء: "بارد صباحاً وليلاً".. والعظمى في القاهرة 25

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 10:50 ص
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements


كشفت "الهيئة العامة للأرصاد الجوية" عبر موقعها الإلكتروني، توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس اليوم الأربعاء، وأوضحت الهيئة في بيانها أنّ البلاد تشهد انخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل على الأنحاء كافة نهارا، مائل للبرودة أول الليل بارد في آخره.

ذكرت الهيئة أنّ الرؤية في الشبورة المائية تقل صباحاً على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة وتكون متكاثرة على سلاسل جبال البحر الأحمر يصاحبها سقوط الأمطار والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة 25 درجة.

من جانبه، توقع الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع، مؤكداً أن درجات الحرارة حول معدلها الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام.

قال مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة على التليفزيون المصري اليوم، إن تعرض مصر لكتلة هوائية قادمة من شمال الجزيرة العربية وأوروبا السبب في انخفاض درجات الحرارة، محذراً المواطنين من برودة الطقس في الساعات الأولى من الصباح والساعات المتأخرة من الليل.

أضاف "شاهين"، أن الفترة المقبلة قد تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة نتيجة التقلبات الجوية، وتعد من سمات فصل الخريف الذى ينتهي بعد شهر.

 

 

Advertisements
ads
ads
ads