الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الكهرباء" تقرر صرف 3 شهور من الأرباح للعاملين لحين اعتماد الميزانية

الرئيس نيوز



أصدر المهندس جابر دسوقي مصطفى، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر قرارا بمنح العاملين بشركات الكهرباء بصرف جزء من حافز "تحقيق الأهداف للعاملين" عن العام المالي 2020/2019 بما يعادل ثلاث شهور من المرتب الأساسي في 2019/6/30 وذلك بمناسبة قرب العام الدراسى الجديد حرصا من الشركة لتخفيف الأعباء المالية على أولياء الأمور من العاملين .

وأوضح القرار أن الحوافز غير خالصة الضريبة وفقا لما تقضي به أحكام قانون الضريبة علي الدخل وطبقا للمتبع والمعمول بها خلال الأعوام السابقة علي أن يتم الصرف فى أول سبتمبر المقبل وذلك لحين انعقاد الجمعيات العامة للشركة القابضة وشركاتها التابعة وإقرار الميزانيات النهائية.

وخاطبت الشركة القابضة للكهرباء جميع شركاتها البالغ عددها 16 شركةانتاج ونقل وتوزيع بمنشور داخلى يقضى بتنفيذ ذلك القرار من أول سبتمبر المقبل.

وجاء نص الخطاب الذى حصل "موقع الرئيس على نسخه منه لاحدى الشركات "السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القاهرة لإنتاج الكهرباء تحية طيبة وبعد بمناسبة قرب بدء العام الدراسى 2019/2020 وأسوة بما هو متبع خلال السنوات السابقة فقد وافق السيد الدكتور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على صرف جزء من حافز تحقيق الاهداف للعام المالى 2018/2019 للعاملين بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بما يعادل ثلاثة شهور على المرتب الأساسى فى 30/6/2019. ( غير خالصة الضريبة )
ونبهت بصرف الحافز المشار إليه فى الاول من سبتمبر 2019.