وفاة معلم بأزمة قلبية أثناء تواجده بعمله في مدرسة بالفيوم
توفى أحد المعلمين بمدرسة اللواء سامح سيف اليزل بقرية تطون بمحافظة الفيوم، أثناء تواجده بمقر عمله بالمدرسة، إثر إصابته بأزمة قلبية، وتم توقيع الكشف الطبي علي الجثة وتبين أن الوفاة طبيعية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تفاصيل الواقعة
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوجود حالة اشتباه توقف لعضلة القلب، بمدرسة اللواء سامح سيف اليزل، بقرية تطون بالفيوم، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين وجود أحد المعلمين مصاب، وتم استدعاء طبيب وعمل صدمات للقلب ولكن تبين أنه فارق الحياة، وأكد الطبيب أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





