ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
اعترافات المتهمين
بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجارى خلال الاحتفال بفوز المنتخب.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.