تفاصيل نشوب حريق داخل منزل بحي الحواتم في الفيوم
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الثالث بأحد المنازل بمنطقة حي الحواتم، بالقرب من ميدان الشيخ سالم، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، قد تلقت بلاغًا باندلاع النيران داخل المنزل، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث، حيث نجح رجال الحماية المدنية في محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى العقارات المجاورة.
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما يجري فحص أسباب اندلاع الحريق وحصر التلفيات الناتجة عنه.