الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أزمات محمد رمضان متواصلة من واقعة الطيار لصفع معجب في الساحل الشمالي

الرئيس نيوز

تتصدر أزمات الفنان محمد رمضان المتواصلة مواقع التواصل، حيث تضاف واقعة صفع معجب إلى سلسلة من الأحداث المثيرة للجدل التي كان بطلها محمد رمضان، سواء مع معجبين أو نجوم في الوسط الفني، فضلا عن المشكلات التي شهدتها حفلاته الغنائية.

محمد رمضان

محمد رمضان يصفع شاب بالقلم

تداول عدد كبير من رواد منصة "إكس"، مقطع فيديو، للفنان محمد رمضان أثناء صفع شاب على وجهه، يبدو أنه التقط فيديو غير لائق لمحمد رمضان، رغم أنه انتقد تصرف المطرب عمرو دياب بصفع أحد معجبيه.

القصة بدأت، بتشاجر محمد رمضان مع شاب أثناء إلتقاطه مقطع فيديو سيلفي برفقة رمضان، قائلًا: "دلوقتي أنا بتصور مع الفنان اللي كلنا بنحبه، محمد حمضان"؛ ليغضب محمد رمضان ويطلب من الشاب الهاتف لحذف الفيديو لكنه يرفض إعطاءه الهاتف، وفقد رمضان السيطرة على أعصابه وتطاول عليه وصفعه، ليرد له الشاب الصفعة في لحظتها أمام الجميع.

مشاجرة محمد رمضان

دارت مشاجرة كبيرة بين رمضان والشاب، أدت إلى تدخل الأمن في المكان ومحاولة الموجودين التدخل بينهما لتهدئة الموقف وإنهاء المشاجرة، بينما تجاهل محمد رمضان التعليق على واقعة صفعه للشاب، إذ شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» وهو يتجول داخل إحدى قرى الساحل الشمالي، وسط احتفاء جمهوره، ومحاولة الجميع التقاط الصور معه.

تعليق الشاب الذي صفعه محمد رمضان

وقال صاحب واقعة صفع محمد رمضان كريم شلبي: "تمت الواقعة بقرية مراسي بالساحل الشمالي، في تمام الساعة الواحدة صباحا، أردت التصوير معه، وكنت أمزح وأقول محمد حمضان فوجئت بأن المزاح أثار حفيظته، وقال لي اسمك إيه وأراد أن يأخذ الهاتف الخاص بي، وعندما فشل، ضربني بالقلم، وبسرعة بادلته نفس الضربة في نفس اللحظة".

وتأتي أزمة محمد رمضان الأخيرة مع الشاب كريم شلبي، بعد واقعة ضرب المطرب عمرو دياب لأحد المعجبين في حفل زفاف، الأمر الذي وضعه في مرمى الانتقادات، وامتد إلى ساحات القضاء.

أزمات محمد رمضان السابقة

في عام 2019، تسبب محمد رمضان في حدوث أزمة كبيرة، بعدما انتشر فيديو من داخل كابينة طائرة يقودها الطيار أشرف أبو اليسر؛ لتصدر وزارة الطيران المدني قرارًا بسحب رخصة الطيار مدى الحياة، ويرفع الطيار قضية ضد رمضان وتأمر المحكمة بتعويضه بـ6 ملايين جنيه، ولكن الطيار تعرض لوعكة صحية مفاجئة ودخل على إثرها المستشفى ثم توفاه الله بعد فترة من احتجازه في الرعاية المركزة.

أما في عام 2021، أثار رمضان الجدل بعد ظهوره في لقاء تلفزيوني على شاشة أحد القنوات العراقية ممسكا بـ"الشيشة"، خلال أحد الحفلات الغنائية في العراق؛ ليتعرض لموجة انتقادات لاذعة من المتابعين والجمهور.

وفي عام 2022، نشبت مشاجرة على مسرح "سوبر دوم" في جدة، خلال حفل غنائي لمحمد رمضان، ولكن سيطر الأمن على الموقف، إلا أن رمضان تعرض لانتقادات واسعة بسبب تكرار هذه الأزمات في حفلاته الغنائية.

وفي أكتوبر 2023، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم ضد الفنان محمد رمضان، بعد نشره صورا له من كواليس حفله الأخير مع المطربة النيجيرية يامي الادي في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وظهر خلالها بجاكت على ظهره شعار مطرز بعين داخل مثلث، وصفه رواد السوشيال ميديا بأنه يشبه "شعار الماسونية".

وفي أبريل الماضي، انفعل محمد رمضان بشكل كبير على مدير أحد الفنادق، بعدما أغلق الميكروفون خلال حديثه مع الجمهور، وقال: "السيد مدير الاوتيل، انا عارف انه غصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت، مستقصدينا ليه؟"، قبل أن يعود الصوت ويبدأ رمضان في الغناء.

محمد رمضان

للمزيد أقرأ:

محمد رمضان يعلن ندمه على واقعة الطيار أشرف أبواليسر