السبت 13 يوليه 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب عن قرار الزمالك عدم خوض مباراة القمة: "أحترم مجلس الإدارة"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، الاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان مقررًا أن تقام اليوم.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الزمالك لن يلعب مباراة الغد أنا كان رأيي الزمالك لازم يلعب ومع ذلك أنا محترم جدًا مجلس إدارة نادي الزمالك ناس خدوا قرار وتمسكوا بيه وإتقال البدع في الآخر هيلعبوا وفي الآخر هيخضعوا ولم يحدث".

وأضاف: "اللي عمله الزمالك ده وارد جدًا أنه يعمل هزة في المنظومة أن يبتدي الناس تفكر المنظومة عاملة إزاي المنظومة سيئة محتاجة تغيير وانضباط واحتراف وفي النهاية اللي قاله نادي الزمالك شيء يحترم".

وتابع: "أستطيع أن أؤكد أن الزمالك وحسين لبيب قد تعرضوا لضغوط قوية جدًا وحتى النهاية حرصت إدارة نادي الزمالك أن يكون شكلها أمام جمهورها محترم ولو كانوا نزلوا لعبوا في الآخر كان شكلها هيبقي سيء جدًا، وزير الرياضة أصر أن الزمالك يقرر من دلوقت بشكل واضح أنه مش رايح الماتش".

وواصل: "القرار اعتذار الزمالك لأسباب قهرية مفيش في السبب إنه انسحب ولذلك هنفهم ما هو مستقبل الأمور وهذا الأمر جاء للأهلي على طبق من فضة الأهلي أخد التلات نقاط وجولين ويتساوي مع بيراميدز".

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، تمسكه بعدم خوض مباراته ضد الأهلي، التي كان مقررًا لها أن تقام مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز

وأرجع الزمالك سبب عدم خوضه مباراته ضد الأهلي بـ "ظروف قهرية"، موضحًا أن النادي سيعود في القريب العاجل إلى منافسات الدوري المصري.