الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جورجينا صديقة رونالدو تثير الجدل بسبب صورة شبه عارية أغضبت السعوديين

جورجينا
جورجينا

استفزت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وصديقة البرتغالي ولاعب النصر كريستيانو رونالدو السعوديين بعد مشاركتها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مجموعة صور لها تظهر فيها شبه عارية.

جورجينا

 جورجينا شبه عارية

 ظهرت روجينا بإطلالة جريئة وهي تبدو شبه عارية وقامت جورجينا بإخفاء المناطق الحساسة بحقيبة كبيرة من شركة "غوتشي"، ويأتي ذلك خلال جلسة تصوير مع مجلة "InStyle" بنسختها الإسبانية.

ونالت الصورة إعجاب أكثر من مليوني شخص في غضون 7 ساعات فقط بعد نشرها، مع الإشارة إلى أن صفحتها يتابعها أكثر من 23 مليون و700 ألف شخص.

غضب شديد بسبب صور جورجينا شبه عارية

أعرب المتابعين عن غضبهم الشديد وانهالوا عليها بالتعليقات اللاذعة بسبب ظهورها بهذا الشكل. وبالرغم من الهجوم الذي تتعرض له دائمًا إلا أنها لا تزال تفاجئ السعوديين بصور لا أخلاقية لا تراعي تقاليد بلاد الحرمين.

وأثار ظهور جورجينا العاري من السعودية، ردود فعل واسعة من قبل الجمهور العربي والسعودي، حيث جاءت أبرز التعليقات بانتقاد جرأتها،حيث اتسمت إطلالات جورجينا باحترام تواجدها في السعودية، وعدم الظهور بجراءة، سواءً على الواقع او مواقع التواصل.

كريستيانو يتحدث عن علاقته بـ جورجينا

 كشفت جورجينا في وقت سابق أنها عاشت معاناة كبيرة في حياتها، قبل أن تتعرف على رونالدو. من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحًا لنجم كرة القدم البرتغالي  ​كريستيانو رونالدو​، كشف فيه لأول مرة تفاصيل عن حياته الجنسية.

فبعد أن خيّره المراسل بين ممارسة الجنس مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وبين تحقيقه الهدف 700 في مسيرته، ليختار كريستيانو الاحتمال الأول، مشيرًا إلى أن الشعور الذي يراوده بقرب حبيبته الجميلة أجمل من تحقيق أي هدف كروي.

جورجينا وكريستيانو رونالدو
جورجينا وكريستيانو رونالدو

جورجينا تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو جونيور

وعلى صعيد أخر حرصت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز على الاحتفال بعيد ميلاد كريستيانو جونيور نجل شريكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن الحفل لالتزامه بمباراة منتخب بلاده ضد التشيك في كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

وقدمت جورجينا الهدايا بمناسبة عيد الميلاد الرابع عشر لجونيور، الذي احتضانها فور رؤيته للهدايا، بالإضافة إلى إقامتها لاحتفال صغير ضم كل من أبناء رونالدو وأصدقاء جونيور.

جورجينا وكريستيانو رونالدو
جورجينا وكريستيانو رونالدو

للمزيد إقرأ:

جورجينا بـ"الحجاب" في حفل توزيع جوائز"joy awards"