السبت 13 يوليه 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إيرادات افلام عيد الأضحى 2024| فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في الصدارة

إيرادات افلام عيد
إيرادات افلام عيد الأضحى 2024

يتنافس أربعة أفلام مصرية على إيرادات افلام عيد الأضحى 2024 في شباك التذاكر، وفيلم ولاد رزق الجزء الثالث جاء في الصدارة واشتعلت المنافسة أشرس، خاصة أن الموسم هذا العام بدء في السينمات قبل عيد الأضحى بأيام قليلة.

إيرادات افلام عيد الأضحى 2024

اكتسح فيلم ولاد رزق الجزء الثالث إيرادات افلام عيد الأضحى 2024 في السينمات، إذ  ترتفع معدل إيراداته يوميًا، لتصل مجمل إيراداته منذ عرضه في دور العرض السينمائي نحو 48 مليون جنيه حتى الآن.

ووصلت مجمل إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالأمس فقط، نحو 22،493،644 مليون جنيه، وحصل «ولاد رزق 3» على نصيب الأسد.

إيرادات افلام عيد الأضحى 2024

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

«ولاد رزق 3» تصدر قائمة شباك التذاكر بمبلغ 18،163،554 مليون جنيه، وباحتساب ما تم جمعه منذ طرح الفيلم في السينمات لأول مرة، تصل إيراداته الإجمالية إلى 47 مليونا و217 ألفا في 5 أيام فقط.

يأتي في المرتبة الثانية فيلم «اللعب مع العيال» بمبلغ 2،479،860 مليون جنيه

يأتي فيلم «عصابة الماكس» في المرتبة الثالثة بمبلغ 1،149،089 مليون جنيه.

يأتي فيلم «أهل الكهف» في المرتبة الأخيرة بمبلغ 701،141 ألف جنيه

أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

تدور أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» حول حياة الأشقاء الأربعة بعدما انفصل كل منهم عن الأخر، ليجد كل منهما طريق مختلف، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يدفعهم إلى العودة للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القضية

يشارك في فيلم ولاد رزق الجزء الثالث عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

وجاء فيلم اللعب العيال بطولة محمد إمام، في المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إذ حقق في أول أيام عيد الأضحى المبارك، نحو مليونين و479 ألفًا و860 جنيهًا، لتتجاوز إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال، 7 ملايين جنيه وذلك على مدار 5 أيام عرض بالسينما.

تدور قصة فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي، من خلال الأستاذ علام مدرس التاريخ الذي تضعه الظروف في منطقة نائية بالصحراء، ويضطر لتعليم عدد من الصغار، لكن تحدث له مفاجأة غير متوقعة تقلب حياته رأسًا على عقب، وعليه التأقلم رغمًا عنه حتى ينجح في حل الأزمة

أحدث فيلم عصابة الماكس 

بينما احتل فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، إذ حقق أمس، أول أيام عيد الأضحى نحو مليونًا و149 ألفًا و89 جنيهًا، لترتفع إجمالى إيرادات الفيلم الي 2 مليون و220 الف جنيه في 5 ايام عرض.

تدور قصة فيلم عصابة الماكس في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا، من خلال رجل عصابات ينفذ العمليات الإجرامية بمفرده، لكن تضطره الظروف للاستعانة بفريق مساعد له من أجل عملية خطيرة للغاية. 

أبطال فيلم أهل الكهف 

جاء فى المركز الرابع  فيلم أهل الكهف بجمع 260 ألف جنيه، في ثالث أيام عرضه، ليرتفع إجمالي إيراداته  الي  949 ألف جنيه فقط.

وهو من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم ومعالجة سينمائية ايمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.