السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاة الفنانة مها عطية.. اعرف موعد الجنازة

مها عطية
مها عطية

رحلت عن عالمنا أمس الاثنين الفنانة المعتزلة مها عطية بعد أكثر من 27 عامًا على اعتزالها الفن وغيابها عن الساحة الفنية، حيث كان آخر عمل قدمته في عام 1997.

مها عطية

ما لا تعرفه عن الفنانة مها عطية

تخرجتِ الفنانة مها عطية في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت حياتها الفنية بأول أدوارها بشخصية «زينات» خطيبة عطية الذي قام به الفنان يحيى الفخراني، في فيلم «خرج ولم يعد» عام 1984، وقدمت بعد ذلك عددًا من الأفلام، منها «وصية رجل مجنون» عام 1987، «عودة الهارب» عام 1990.. بالإضافة إلى أعمالها في الدراما التلفزيونية، من بينها: مسلسل «صعاليك ولكن شعراء» عام 1988، ومسلسل «الفرسان» عام 1994.وكان لديها رصيد في المسرح، حيث شاركت في مسرحية «ع الرصيف»، وقامت بدور براكسا في مسرحية «برلمان الستات» عام 1987.

وفاة الفنانة مها عطية

أعلن خبر الوفاة أحد أفراد أسرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب فيه قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله».

مها عطية

موعد ومكان جنازة الفنانة مها عطية 

صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024ًا بمسجد السيدة  نفيسة بعد صلاة الظهر.. والعزاء إن شاء الله يوم الخميس 13 يونيو 2024 بمسجد عمر مكرم في منطقة وسط البلد بالقاهرة.”

مها عطية

للمزيد اقرأ:

"أنا كويسة".. عودة قوية لـ آمال ماهر إلى الساحة الفنية