السبت 27 يوليه 2024 الموافق 21 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هى يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة ؟

أمير طعيمة ويسرا
أمير طعيمة ويسرا الجديدي

أعلن الشاعر أمير طعيمة أمس عن زواجه من الفنانة يسرا الجديدي منذ ما يقرب من شهرين وذلك بعد طلاقه رسميا من الفنانة جيني كامل.

زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي

نشر الشاعر الغنائى أمير طعيمة صورًا من حفل زفافه على عروسته الممثلة التونسية يسرا الجديدى. وعلق أمير على الصور التى نشرها على حسابه الرسمي"إنستجرام": " A Day to remember 24-4-24  With my beautiful wife".

طلاق أمير طعيمة وجيني

كانت الفنانة المعتزلة جينى كامل  كشفت عن انفصالها بشكل رسمى  عن الشاعر أمير طعيمة شهر يناير الماضي، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل  الاجتماعى "فيسبوك": "تم الطلاق الرسمى  وسيبقى أمير والد أولادى وجد أحفادى.. له الود والتقدير.. الحمد لله".

اتهام جيني لـ أكرم حسني بخراب بيتها

اتهمت الفنانة المعتزلة، جيني وقتها الفنان أكرم حسني بأنه السبب في "خراب بيتها" وانفصالها عن زوجها الشاعر أمير طعيمة وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك".
بعدما نشرت "جيني" بوست أوضحت خلاله أن الفنان أكرم حسني كان السبب في خراب زواجها إلى جانب تسميم أفكار زوجها ورغبته في هدم استقرار أسرتها المستقر منذ 16 عامًأ.

دفاع أمير طعيمة عن أكرم حسني

خرج أمير طعيمة وقتها ليدافع عن صديقه الفنان أكرم حسني قائلًا "أنا منفصل رسميا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، اللي كنت أتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش الطلاق وقع".

من هي يسرا الجديدي؟

-فنانة تونسية دخلت عالم التمثيل عام 2023
- شاركت في مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وجسدت دور ياسمين الحوت ابنة ادهم الحوت والذي جسده الفنان خالد زكي
- شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، والذي عرض في دراما رمضان 2024، وجسدت دور زوجة عيسى الوزان والذي جسد دوره الفنان باسم سمرة.