الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد بلاغ النائب العام.. أول تعليق من الشاب سعد أسامة على صفعه من عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

قلم عمرو دياب.. يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أول تعليق من الشاب سعد أسامة الذي  صفعه النجم عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك بعد أن تقدم ببلاغ للنائب العام.

عمرو دياب

قلم عمرو دياب

التقطت عدسات المصورين، الفنان عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وهو يصفع أحد المعجبين على وجهه بقوة، الأمر الذي أثار غضب النشطاء، فيما طالبه المغردون بسرعة التقدم بشكوى وبلاغ للنائب العام ضد الهضبة.

صفع عمرو دياب معجب بالقلم

وفي مقطع الفيديو، ظهر عمرو دياب وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول للحاضرين.

بينما اعتبر البعض، أن عمرو دياب يحق له هذا التصرف لأنه قد يكون دياب اعتبر الأمر نوعا من أنواع العنف، وذلك بعدما وضع اليد المعجب يده على جسمه وشده من ملابسه، فكان رد فعله بهذه الطريقة.

سعد أسامة يتقدم ببلاغ للنائب العام

حرّر الشاب سعد أسامة، الذي صُفِع على وجهه من الفنان عمرو دياب، محضرًا ضده خلال الساعات الماضية، في قسم التجمع الأول بالقاهرة، أشار فيه لتعرضه للإهانة والضرب على الوجه من قبل الميجا ستار عمرو دياب دون داع، إذ إنه كان يود فقط التقاط صورة تذكارية مع فنانه المفضل.

أول تعليق من سعد أسامة بعد قلم عمرو دياب له

علق سعد أسامة صاحب واقعة عمرو دياب، على مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل، معبرًا عن استيائه وحزنه الشديد خاصة أن الفنان واحد من مطربيه المفضلين.

وأضاف "أنا لا أقبل الإهانة وأشعر بالحزن الشديد، ولم أكن أتوقع نهائيًا رد فعل عمرو دياب، خاصة أنه من الفنانين المفضلين، وكنت أريد التقاط صورة تذكارية معه ليس أكثر".

وفي سياق آخر، أكد صديق مقرب من عمرو دياب، أن الهضبة أصيب بالذهول وكلف عددًا من الأفراد، الذين يعملون معه في إدارة أعماله بسرعة البحث عن الشاب؛ من أجل الصلح معه وتقديم الاعتذار له وتعويضه.

سعد أسامة الذي صُفِع على وجهه من الفنان عمرو دياب

للمزيد اقرأ:

عمرو دياب يثير الجدل بصفع معجب في حفل زفاف ابنة محمد السعدي