الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد حفل زفاف جميلة عوض عقب عقد قرانها اليوم.. من هو العريس؟

جميلة عوض
جميلة عوض

جميلة عوض ممثلة مصرية، لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التلفزيوني تحت السيطرة في عام 2015 مع الفنانة نيللي كريم بدور بدور هانيا الذي لفت الأنظار إليها، ولقي ترحاب كبير من المشاهدين لكونه الأول من نوعه في التوعية عن قضية الإدمان.

معلومات عن الفنانة جميلة عوض

ابنة المخرج عادل عوض وحفيدة الممثل الكوميدي محمد عوض وابنة الممثلة راندا، التحقت بجامعة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب حيث تدرس الإعلام، كما درست العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

موعد حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ

احتفلت النجمة جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ اليوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء والمقربين ويتنظر أن يكون حفل الزفاف والدخلة يوم الخميس المقبل.

جميلة عوض

من هو أحمد حافظ عريس جميلة عوض؟

المونتير أحمد حافظ من أهم المونتيرين فى الوسط الفني،استطاع أن يحقق عدة نجاحات مؤخرًا فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد،  وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف،  فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديرًا لأستوديوهات الأهرام.

آخر أعمال النجمة جميلة عوض

أخر أعمالها فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

أحداث فيلم المحكمة

يتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.