الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| سفاح التجمع الخامس.. تفاصيل قتل 3 فتيات في غرفة نوم معزولة الصوت

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

تتصدر تفاصيل قتل سفاح التجمع الخامس 3 فتيات في غرفة نوم معزولة الصوت، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وذلك بعد ساعات من نجاح الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، في واحدة من أغرب القضايا التي يشهدها عام 2024.

قصة سفاح التجمع الخامس

قصة سفاح التجمع الخامس بدأت ببلاغ من أحد المارة، يفيد بوجود جثة فتاة على جانب الطريق الصحراوي، وعند فحص الجثة، لم تتمكن الشرطة من التعرف عليها، وسرعان ما ورد بلاغ آخر من محافظة الإسماعيلية، يفيد بوجود جثة فتاة أخرى في المنطقة ذاتها.

ودفعت الجريمتان، أجهزة الأمن إلى تكثيف تحرياتها للكشف عن هوية سفاح التجمع ودوافعه، وتوصلت التحقيقات الأولية إلى أن القاتل استدرج ضحاياه، ثم قام بقتلهم والتخلص من جثامينهم في مناطق متفرقة، وكان آخرها في محافظة بورسعيد.

سفاح التجمع الخامس

تحريات النيابة

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن المتهم كان يعمل مدرسًا سابقًا، وكان يعيش بالإسكندرية، ولكنه ترك مهنة التدريس، وأصبح عاطلًا عن العمل، وسافر فتره طويله خارج البلاد، ثم عاد ليسكن في شقة بمنطقة الأندلس بالتجمع الخامس.

من هو سفاح التجمع الخامس؟

التحريات أكدت أنه يدعى "كريم س.ع"، من مواليد عام 1978، وطلق زوجته منذ 4 سنوات، ويُعرف عنه ممارسات سادية، يتلذذ خلالها بتعذيب السيدات قبل قتلهن، حيث أن جميع ضحاياه نسوة ساقطات إحداهن من أبو النمرس بالجيزة والآخرتين من الزاوية الحمراء.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهم خريج الجامعة الأمريكية، ويمتلك سيارة فارهة، وهو شاب مصري صغير السن مزدوج الجنسية، ومتعدد العلاقات بالفتيات، ويتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل.

تفاصيل قتل 3 فتيات في غرفة نوم معزولة الصوت

وكشفت التحريات الأولية، عن سفاح التجمع الخامس قتل ثلاث نساء من بينهم فتاة ليل، وألقى بجثثهم في الصحراء بمناطق مختلفة "بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية"، ويجري تكثيف جهود فرق البحث لتحديد عدد ضحاياه بشكل كامل.

وأمرت النيابة، بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات داخل الشقة؛ لتحديد أسماء المترددين عليها، كما طالبت مباحث القاهرة بسرعة استكمال إجراءات الواقعة، وفحص بلاغ التغيب الفتيات في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

سفاح التجمع الخامس

قصة غرفة النوم المعزولة

بينت تحريات النيابة أن المتهم سبق أن طلب من المالك بعزل الصوت داخل الشقة، حتي لا يتم إزعاجه، وتبين أن لجأ لذلك بهدف الانفراد بضحاياه، وبالفحص أيضا تبين أن المتهم كان يقيم خارج البلاد، منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.

ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة أعلى العقارات بالقرب من مكان الحادث، لحظات دخول وخروج المتهم بصحبة فتيات في أوقات متاخره من الليل داخل الشقة، التي قام باستئجارها بمنطقة التجمع الخامس، وجاري الآن البحث عن حقيقة تلك العلاقة بين المتهم وضحاياه.

وحضر خبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة في حضور فريق النيابة العامة، من "بصمات دماء" لفحصها من قبل خبراء المعمل الجنائي بمصلحة الطب الشرعي.

بيان النيابة العامة في واقعة سفاح التجمع الخامس

بدأت جهات التحقيق بالقاهرة تحقيقات موسعة في واقعة قيام متهم بقتل 3 سيدات داخل كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، في القضية التي عرفت إعلاميًا  باسم "سفاح التجمع الخامس".

وأمرت النيابة بتشريح الجثامين؛ لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة.

فحص بلاغات التغيب في واقعة سفاح التجمع

كما أمرت النيابة بفحص بلاغات التغيب للوصول لهوية الضحايا؛ لعدم وجود بطاقات تحقيق شخصية لديهن، وانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص موقع الحادث.

وتقرر عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي؛ لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وفحص هاتف المتهم لمعرفة وجود ضحايا جدد في الواقعة.

استدعاء الشهود في واقعة سفاح التجمع

وفرغت جهات التحقيق بالقاهرة كاميرات المراقبة المحيطة بنطاق مسكن المتهم بالتجمع الخامس، واستدعاء عدد من شهود العيان بالمنطقة لسماع أقوالهم.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم من محافظة الإسكندرية وكان يقيم خارج البلاد قبل سنوات ويعمل مدرسًا ثم ترك التدريس، وأقام في شقة بالتجمع الخامس يستقطب من خلالها عددا من فتيات الليل لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحريات أن المتهم أنهي حياة 3 سيدات وألقي جثامينهن بمناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

اقرأ المزيد

سفاح التجمع الخامس.. يقتل الفتيات ويرمي جثامينهن في الصحراء