الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خلع ملابسه على الطريق.. تفاصيل التحرش بالفنانة هلا السعيد على يد سائق «أوبر»

هلا السعيد
هلا السعيد

انضمت الفنانة هلا السعيد لقائمة النساء اللاتي تعرضن لحوادث مرعبة أثناء خوضهن رحلات عبر تطبيقات المواصلات، إذ حكت  أمس الأربعاء في منشور عن محاولة تحرش سائق "أوبر" بها ،مؤكدة انفعالها على السائق بعد أن قام بإيقاف السيارة وخلع حزامه قائلا إنه مريض سكر.

هلا السعيد

من هي الفنانة هلا السعيد؟

إعلامية وممثلة مصرية، تخرجت هلال السعيد في كلية العلوم السياسية، ودرست الإعلام، واجتازت اختبارات القبول في المعهد العالي للفنون قسم التمثيل والإخراج عام 2015. بدأت مسيرتها الإعلامية عبر قناة "روتانا مصرية"، وشاركت في برنامج "عز الشباب"، ثم انتقلت إلى قناة "صدى البلد" وقدمت فيها برنامج "شباب البلد" ثم انتقلت إلى قناة "إم بي سي مصر" لتقديم برنامج "أحسن ناس"،  ثم دخلت عالم التمثيل بمشاركتها  في مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014 بدور "عطيات".

هلا السعيد تتعرض للتحرش من سائق أوبر

شاركت الفنانة هلا السعيد، متابعيها فيديو عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:"أنا واقفة في محور الضبعة عشان الحيوان سواق  أوبر اللي كنت راكبها فجأة وقف في الطريق وقالي العربية سخنت ونزل وببص ورا لقيته يفك الحزام بتاع البنطلون فأنا جريت من العربية وقالي متخافيش انا عندي السكر وأنا نزلت وسبت حاجتي في العربية، الحمد لله انني كنت بتكلم مع حد وقلت لصاحبي على اللايف لوكيشن أول ما وقف العربية فخاف من دة، الحمد لله ان انا الصبح وقريبة من البيت".

هلا السعيد

الفنانة هلا السعيد تقدم بلاغ ضد أوبر

أكدت هلا السعيد أنها تنوي تقديم بلاغ ضد سائق أوبر بعد واقعة محاولة تعرضها للتحرش فى إحدى الرحلات الخاصة من أجل معاقبة سائق أوبر ليكون عبرة لغيره.

آخر أعمال هلا السعيد

 مسلسل "المداح أسطورة العودة"، هو آخر أعمالها، المسلسل من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال.

هلا السعيد

للمزيد اقرأ:

المداح الحلقه الاخيره.. مفاجآت كبيرة بعودة حمادة هلال من الموت