الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المداح الحلقه الاخيره .. مفاجآت كبيرة بعودة حمادة هلال من الموت

المداح الحلقه الاخيره
المداح الحلقه الاخيره

شهد مسلسل المداح الحلقه الاخيره «أسطورة العودة» العديد من المفاجآت التي أذهلت الجمهور وتركت الباب مفتوحًا لاحتمالية وجود جزء خامس.

المداح الحلقه الاخيره

تمكن صابر المداح (حمادة هلال) في المداح الحلقه الاخيره من الوصول لإرث جده، وهو سيف لمقاومة الجن قزح (فتحي عبدالوهاب)، وفي المعركة الأخيرة، تم فتح بوابة الجن الأخيرة، ودارت معركة ملحمية بين صابر وقزح، انتهت المعركة بموت صابر على يد قزح، الذي ظهر في جنازته لاحقًا.

المداح الحلقه الاخيره


بالإضافة إلى أن إصابة صابر ونزول دمه عند البوابة أدى إلى فتحها، مما يُهدد بظهور مخلوقات شريرة جديدة، خاصة وأن سميح صرح لصابر أن وجوده يُفتح البوابات الشيطانية، وأن البوابة الأخيرة هي أكبر دعم للدجال.

المداح الحلقه الاخيره


هل تنتهي أسطورة المداح؟

يترك موت صابر الجمهور متسائلًا عن مصير أسطورة المداح، وهل انتهت بموته أم ستستمر في جزء جديد، حيث تثير لقطة صابر وهو يعود للحياة مرة أخرى أمام قبره في نهاية الحلقة التكهنات حول إمكانية عودته بجزء خامس.

المداح الحلقه الاخيره


أبطال مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

اقرأ أيضا:

المداح الحلقة 22| حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت.. والجن "قزح" يسيطر على هبة مجدي