قضية وفاة حبيبة الشماع.. تغريم شركة أوبر 10 ملايين جنيه
قضية وفاة حبيبة الشماع .. تصدرت من جديد منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قضت محكمة مدني القاهرة المنعقدة بمحكمة العباسية، بإلزام شركة أوبر بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، وذلك على خلفية القضية المعروفة إعلاميًا بـ واقعة حبيبة الشماع أو فتاة الشروق ، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الرأي العام خلال الأشهر الماضية.