الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو دياب.. يتعرض لانتقادات شديدة بعد ضربه لـ مهندس صوت

عمرو دياب
عمرو دياب

أثارت تصرفات الميجا ستار عمرو دياب غضب المعجبين بعد حادثة طرد مهندس الصوت في حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

عمرو دياب

عمرو دياب يضرب مهندس صوت

 في مشهد أثار استياء الكثير من محبي النجم المصري عمرو دياب، تصرف (الهضبة) بطريقة غير لائقة مع مهندس صوت خلال حفل زفاف، حيث ظهر دياب في الفيديو وهو يضرب مهندس الصوت على ظهره بشكل عابر، ثم يطرده أمام الحضور.

تفاصيل الواقعة

كان عمرو دياب يغني في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والجمهور، وأثناء أدائه لإحدى الأغاني، تدخل أحد مهندسي الصوت لتعديل السماعات، مما أثار غضب دياب الذي توقف عن الغناء، ضرب الرجل على ظهره، وطلب منه الابتعاد عن المسرح، وانتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

عمرو دياب

يعتبر هذا التصرف ليس الأول من نوعه بالنسبة لعمرو دياب، حيث سبق وأن وثقت مقاطع مصورة لسلوكه المشين مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين، وحتى مع معجبيه. وفي عام 2018 ضرب دياب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل بعد تدخل الحارس لمنع شاب من الوصول إلى دياب لالتقاط صورة، مما جعل دياب يبعد الحارس بسرعة وضربه أمام الجمهور، ليتمكن الشاب بعدها من التقاط الصورة معه.

حفلات عمرو دياب القادمة

يحيي دياب حفلين غنائيين في بيروت ودبى خلال شهر يونيو المقبل، ويبدأ الحفل في بيروت يوم 15 يونيو بمصاحبة فرقته الموسيقية، أما الحفل الثاني في دبى يوم 18 يونيو المقبل حيث يشهد الحفل العديد من المفاجآت، حيث يقدم الهضبة أغنية جديدة من ألبومه الجديد الذى يعمل عليه حاليًا.

عمرو دياب

آخر أعمال عمرو دياب

أخر ألبومات دياب هو ألبومه الجديد "مكانك"، واحتوى الألبوم على 12 أغنية وهى "المعنويات مرتفعة" الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعى، توزيع وسام عبد المنعم، بيوحشنا من كلمات تامر حسين، لحن مدين، توزيع أحمد إبراهيم.

للمزيد اقرأ:

بالفيديو| حفل زفاف ريم سامي على رجل أعمال بمشاركة الهضبة عمرو دياب