الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي يسافر اليوم إلى تونس للقاء الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يتصدر موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي إلى تونس؛ للقاء الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وذلك بعد أن استقر مسئولو النادي على موعد سفر بعثة الفريق.

موعد سفر بعثة النادي الأهلي

وكانت قد قررت إدارة الأهلي، سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تونس، على متن طائرة خاصة من مطار القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري؛ تمهيدًا لمواجهة الترجي.

وسافر الثنائي خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي، المدير الإداري، أمس الثلاثاء، إلى تونس، وذلك قبل ساعات من وصول بعثة الفريق؛ من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

رئيس بعثة النادي الاهلي

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، حيث يحل الأحمر ضيفا على نظيره الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي "رادس".

ومن المتوقع أن يرافق بعثة الأهلي، مساء اليوم، جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي؛ لدعم ومساندة اللاعبين في المهمة الصعبة؛ من أجل حسم التتويج باللقب الأفريقي.

ومن جانبه، حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير ملامح قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقر مارسيل كولر، على سفر 22 لاعبًا بينما يحسم موقف 4 لاعبين خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد خوض الفريق مرانه الأخير بملعب التتش، عصر اليوم.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، رامي ربيعة، على معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة كولر، برنامج رحلة الفريق في تونس، حيث يتدرب الفريق مرتين في تونس يومي الخميس والجمعة، وفقا لاتفاق المدير الفني مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق.

عودة فريق الأهلي

ومن المنتظر أن يعود فريق الأهلي، مباشرةً عقب انتهاء المباراة إلي القاهرة، حيث تغادر البعثة من ملعب رادس إلى المطار، على أن يتم الاستعداد مباشرةً لمباراة الإياب المقرر لها على استاد القاهرة الدولي.