الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ريم البارودي

بعد حبس المتهم بانتهاك خصوصيتها.. ريم البارودي تعلق على الحكم

ريم البارودي
ريم البارودي

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعليق ريم البارودي على حكم حبس المتهم بانتهاك خصوصيتها، والذي تصدرت به محركات البحث الشهيرة "جوجل".

ريم البارودي
ريم البارودي

قصة أزمة ريم البارودي مع تسريب محادثتها

وأمس الثلاثاء، قررت محكمة جنح مستأنف المقطم، أصدار حكم حبس متهم لمدة عام بتهمة انتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، وتسريب محادثات خاصة بها أدت لعدة أزمات لها.

وفي تفاصيل الواقعة، قام المتهم "أحد الصحفيين" بنقل محادثات خاصة بالفنانة ريم البارودي، عبر تطبيق واتساب، بدون موافقتها، أو إذنها؛ مما أصابها ببعض الأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات.

تعليق ريم البارودي على حكم حبس المتهم

وعبّرت الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها على تطبيق الصور والفيديوهات "انستغرام"، عن سعادتها بقرار محكمة مصرية قضت بتأييد حبس أحد الأشخاص المتهمين بانتهاك خصوصيتها.

وعن قرار المحكمة، شاركت ريم البارودي، صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «الله أكبر الله أكبر، ألف حمد وشكر يا رب، يا ما أنت كريم وعظيم وعادل يا رب، أشكر قضاء مصر العادل وأتوجه بالشكر والتقدير لـ المحامي الكبير ياسر قنطوش».

وكان قد حضر المحامي ياسر قنطوش، دفاعا عن الفنانة ريم البارودي، في جلسة محاكمة أحد الصحفيين، بسبب انتهاكه حرمة الحياة الخاصة بالفنانة، ونشره محادثات خاصة أدت إلى مرورها بعدة أزمات نفسية.

ريم البارودي
ريم البارودي

الحكم على المتهم بانتهاك خصوصية ريم البارودي

وفي فبراير الماضي، وبعد التحقيقات، تمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، والتي قضت بحبسه لمدة عام، قبل أن يستأنف المتهم على الحكم، لتصدر المحكمة في جلسة اليوم قرارها بتأييد الحكم سالف الذكر.

اقرأ المزيد

هبة حسن تُعلق على خلافها مع ريم البارودي في "بنات السباعي"

ريهام سعيد تنفي تصريحات ريم البارودي: مخدتش منها ولا مليم.. ورافعة عليها قضية بمليون جنيه