السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"السولية" أحدث نزلاء "مستشفى الأهلى" قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

أصبح عمرو السولية، لاعب خط وسط النادى الأهلى، أحدث نزلاء مستشفى القلعة الحمراء قبل خوض المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، المقرر لها 18 مايو الجاري فى رادس.

وتعرض عمرو السولية للإصابة بإجهاد عضلى قبل مباراة الجونة أمس، ليقرر مارسيل كولر مدرب الفريق استبداله على الفور قبل بداية اللقاء بزميله كريم نيدفيد، قبل أن تتفاقم الإصابة، على أن يخضع اللاعب لفحوص طبية مكثفة خلال الساعات المقبلة.

مستشفى الأهلى تضم محمد الشناوى قائد الفريق الذى يعانى من شد بسيط فى السمانة بعد تعافيه من جراحة خلع الكتف، بجانب تواجد أحمد عبد القادر الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى حمزة علاء الحارس الصاعد من شد فى العضلة الضامة والتهاب فى عضلات البطن.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الأهلى فوزًا بثلاثية دون رد على نظيره الجونة في اللقاء الذى جمعهم مساء السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.

ويستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه رامى ربيعة مدافع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.