السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وسموحة.. ترتيب الفرق في جدول الدوري المصري

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى موعد مباراة الزمالك وسموحة؛ حيث يخوض الفارس الأبيض اختبار صعب اليوم أمام سموحة في بطولة الدوري المصري، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات المرحلة 21.

مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأحد

تعتبر مباراة الزمالك وسموحة مهمة لنادي الزمالك الباحث عن الفوز الثامن له في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري الممتاز، في محاولة اللحاق بغريمه التقليدي الأهلي، الذي تفوق أمس على نظيره الجونة بـ 3 أهداف، وباقي فرق المقدمة.

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة

ترتيب الزمالك في جدول الدوري الممتاز

حصل نادي الزمالك على المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات، والخسارة في 4 والتعادل في 4 مواجهات.

ترتيب سموحة في جدول الدوري المصري

حصل سموحة على المركز الـ 7 بعد أن خاض 19 مباراة في الدوري برصيد 28 نقطة، وفاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها، وتعرًّض للخسارة في 5 مناسبات.

غيابات الزمالك ضد سموحة

يغيب عن مباراة الزمالك وسموحة: محمد صبحي للإصابة بمزق في العضلة الضامة، محمود علاء ومهاب ياسر ومحمد عاطف لوجهة نظر فنية، يوسف أوباما لعدم الجاهزية الفنية، وهو الحال نفسه بالنسبة لمحمد أشرف روقا.

يغيب كل من محمود شيكابالا بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، وحمزة المثلوثي بعد حصوله على راحة بسبب الإرهاق بقرار من المدير الفني جوميز.

كما يغيب مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، ومصطفى الزناري للإصابة في العضلة الخلفية، ويستمر غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة

يضم الفارس الأبيض في تشكيلته اليوم أمام نظيره سموحة، كلا من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - سيد عبد الله «نيمار» - سيف فاروق جعفر - عبد الله السعيد - ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - إبراهيما نداي - أحمد مصطفى «زيزو».
  • خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في دوري نايل 

تجرى مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري الممتاز، مساء اليوم الأحد 5 مايو 2024، الساعة السابعة مساء  بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت في مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تبث جميع مباريات الدوري المصري أو الدوري الممتاز أو دوري نايل قناة اون تايم سبورت ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك وسموحة في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

حكم مباراة الزمالك وسموحة

يدير محمود البنا مباراة الزمالك وسموحة على ملعب برج العرب، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب كمساعد أول، وإبراهيم السوداني كمساعد ثان، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ويتولى محمد الصباحي التحكيم بالفيديو ويعاونه مصطفي مدحت.