الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كواليس المشادة الكلامية بين محمد صلاح وكلوب.. هل يرحل عن ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن كواليس المشادة الكلامية بين محمد صلاح وكلوب و"هل يرحل عن ليفربول"، بعدما شهدت مباراة الفريق الإنجليزي ووست هام يونايتد مشادة كلامية بينهما وتدخل زميلهما الأوروغوياني داروين نونيز؛ للتخفيف من غضب صلاح.

المشادة الكلامية بين محمد صلاح وكلوب

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة، حدثت مشادة بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز ومحمد صلاح لاعب الفريق، حيث توجه كلوب إلى صلاح قبل دخوله الملعب ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم الصري؛ ليدخل الثنائي في مشادة كلامية.

مقطع فيديو تم تصويره من مدرجات ملعب "لندن" معقل وست هام من قبل أحد الجماهير، كشف توجه كلوب إلى محمد صلاح على خط الملعب لمصافحته ومحاولة عناقه، ولكن النجم المصري رفض عناقه وتأخر في مصافحة مدربه، قبل أن يتوجه كلوب لمعانقة الثنائي جوميز ونونيز، اللذين كانا يستعدان للنزول أيضًا إلى أرض الملعب.

وعقب المباراة، علق كلوب على لقطة المشادة مع صلاح، قائلًا: "لا توجد مشكلة، لقد تحدثنا بالفعل في غرفة خلع الملابس، لقد انتهى الأمر بالنسبة لي"، بينما قال صلاح وهو يغادر أرض الملعب: "إذا تحدثت اليوم ستشتعل النار".

 تطورات جديدة

ومن جانبها، كشفت شبكة فوتبول إنسايدر الإنجليزية، عن تطورات جديدة حول مستقبل مهاجم ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح مع النادي الإنجليزي في الفترة الحالية من الموسم، خاصة وأن عقده سينتهي مع الريدز في صيف 2025 بالموسم القادم.

وأشارت الشبكة، إلى أن نادي ليفربول يستعد لتلقي العروض؛ بهدف بيع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث حددت إدارة النادي سعر بيع محمد صلاح، والذي يتراوح ما بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ويهدف الفريق الإنجليزي، إلى الاستفادة المادية من بيع محمد صلاح، لاستخدام أموال الصفقة في تعزيز صفوف الريدز تحت قيادة مدربه الجديد خلفًا للألماني يورجن كلوب.

هذا ويحظى النجم المصري محمد صلاح، باهتمام كبير من أندية دوري روشن السعودي، وعلى رأسهم نادي اتحاد جدة، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع قائد المنتخب المصري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول تعادل بالأمس بنتيجة (2-2) أمام وست هام يونايتد، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي؛ ليتأكد ابتعاده عن المنافسة على لقب البريميرليج قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

اقرأ أيضاً 

انفعال محمد صلاح على كلوب في مباراة وست وهام.. ما القصة؟ (فيديو)