الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

النادي الأهلي يسعى لخطف صفقة جديدة من الزمالك

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف مدحت شلبي في برنامجه يا مساء الأنوار أن سعي النادي الأهلي للتعاقد مع كريم العراقي، في الميركاتو الصيفي، في المقابل طالب نجم منتخب مصر السابق ميدو بضم نجم الأهلي بيرسي تاو.

النادي الأهلي يخطف صفقة نادي الزمالك المنتظرة

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع كريم العراقي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفًا: «حدث تواصل مع كريم العراقي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لمعرفة رأيه في الانضمام للأهلي».

الزمالك يوقع عقود مع كريم العراقي

كان اللاعب وقع على عقود انضمامه لـ نادي الزمالك في يناير الماضي في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن فشل مسئولي القلعة البيضاء في حسم الصفقة بسبب تمسك النادي المصري بخدمات اللاعب، ويرغب النادي الأبيض في التعاقد معه في نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

النادي الأهلي

من هو كريم العراقي؟

اسمه بالكامل كريم هشام محمد محمد العراقي من مواليد 29 نوفمبر 1997هو لاعب كرة قدم مصري يلعب مدافعًا في النادي المصري.

متي ينتهي عقد كريم العراقي مع النادي المصري؟

كريم العراقي ينتهي تعاقده مع النادي المصري البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري، ويرفض اللاعب تجديد عقده مع النادي البورسعيدي، لرغبته في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل.

ميدو يطلب ضم بيرسي تاو بأي ثمن

طالب الكابتن أحمد حسام ميدو من إدارة الزمالك ضم نجم الأهلي بيرسي تاو فورا، وبأى ثمن، ويعتبره الحل المثالي، ويتمنى عدم تجديد عقده.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة ؛ للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة، ويحضر المؤتمر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولى شركة بروميتيون تايرإيجيبت وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية.

اقرأ المزيد

شوبير يحذر الأهلي من مواجهة الإياب أمام مازيمبي

عاجل.. طلب من الأهلي لـ"كاف": تأمين الطريق إلى ملعب مباراة مازيمبي