الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

شاهد بالصور.. وليد سليمان نجم النادي الأهلي يشيع جثمان والده

عزاء والد وليد سليمان
عزاء والد وليد سليمان

شيعت اليوم جنازة والد وليد سليمان نجم النادي الأهلي ورئيس قطاع الناشئين في البهنسا بمحافظة المنيا؛ حيث شيع المئات من أهالي مدينة بني مزار جثمان والد الكابتن وليد لاعب منتخب مصر السابق، الذي توفي صباح اليوم بالقاهرة، وتم نقله للمنيا، في حالة من الحزن خيمت على الأجواء.

صلاة الجنازة والد وليد سليمان

أديت صلاة الجنازة والد وليد سليمان في مسجد العيايدة بمدينة بني مزار، والتوجه إلى مقابر العائلة بقرية البهنسا؛ حيث أوضح اللاعب على منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أبويا الغالي… إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون.. نسألكم الدعاء".

وليد سليمان

النادي الأهلي ينعي والد وليد سليمان

نعى النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بيان نعي لوالد اللاعب قائلًا: "يتقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي الرياضية بخالص التعازي إلى الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين في وفاة والده، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كتب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، على فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبى فى ذمة الله". وانهالت رسائل التعزية على نجم الأهلي السابق.

وفاة والد وليد سليمان

موعد ومكان عزاء والد وليد سليمان

من المقرر أن يقام عزاء والد وليد سليمان، لاعب الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، غدا الأربعاء، بعد صلاة المغرب في قاعة السلام بمسجد المشير بالتجمع الخامس.

بطولات وليد مع الأهلي

ساهم في تتويجه بالعديد من الألقاب، القارية والمحلية، حيث حقق 24 بطولة دولية ومحلية؛ 7 بطولة الدوري الممتاز و4 مرات الفوز بـ دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر مرتين والسوبر المصري ست مرات والسوبر الإفريقي أربع مرات ولقب وحيد في الكونفدرالية الإفريقية، فصلًا عن مشاركته في تحقيق الأهلي للمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في مرتين.

عزاء والد وليد سيلمان نجم النادي الأهلي


اقرأ المزيد:

آخر تطورات الحالة الصحية لحسين الشحات بعد نقله للمستشفى

هل يسرب مصطفى شوبير أخبار الأهلي لوالده؟.. رامز جاب من الآخر