الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة 2024 أحمد العوضي

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما التلفزيونية وخاصة مسلسلات موسم رمضان ٢٠٢٤، عن موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة، حيث أن المسلسل يعد من الأعمال الدرامية المهمة، جذبت شريحة كبيرة من الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى.

 

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة 2024 أحمد العوضي

 

ومع تصاعد الأحداث في مسلسل حق عرب، بدأ الجمهور في توقع أحداث الحلقة الأخيرة، ونهاية الصراع بين "عبد ربه" والذي يجسده رياض الخولي، و"عرب السواركي"، والذي يجسده أحمد العوضي.

وأوشك مسلسل حق عرب، على الانتهاء، والذي ينافس فيه الفنان أحمد العوضي، بالبطولة المطلقة الأولى له بالدراما، من خلال شخصية عرب السويركي، بعد أحداث مشوقة سيطر عليها الإثارة والحبكة الدرامية القوية منذ انطلاق عرض الحلقات في منطقة المغربلين.

 

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة 2024 أحمد العوضي

 

ومن جانبه، أكد إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب، على انتهاء التصوير بالمسلسل يوم الخميس الموافق 28 مارس الماضي، موضحًا بأنه تم تصوير المشاهد الأخيرة في الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد فاروق، أنه اتفق مع مؤلف مسلسل حق عرب، محمود حمدان، على كتابة الحلقة الأخيرة، مع آخر يوم تصوير، حتى يتمكن من متابعة ردود فعل الجمهور، موضحا أنه سعيد بتفاعل الجمهور العربي مع المسلسل، وأن أحداث الحلقة الأخيرة ستكون بمثابة مفأجاة للجمهور.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة، غدًا الثلاثاء 9 أبريل 2024 الموافق 30 رمضان 1445 هـ، حيث يعرض المسلسل في 30 حلقة، طوال شهر رمضان المبارك.

السيناريوهات المتوقعة للحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب:

السيناريو الأول للحلقة الأخيرة:

ينتهي العمل بأن "المعلم عبدربه" سيعلم أن "عرب السويركي" هو نجله، ومن ثم يقرر قتله وفقا لنبوءة سابقة رآها في المنام، ولكنه لن يستطيع ذلك، لأن "عرب السويركي" سيجهز عليه أولا.

السيناريو الثاني للحلقة الأخيرة:

نجاح "المعلم عبدربه" في قتل "عرب السويركي"، لكن سيتعرض لاحقا للقتل من طليقته صباح الجياش، ووالدة "عرب السويركي" (وفاء عامر).

السيناريو الثالث للحلقة الأخيرة:

انتهاء العمل بنهاية سعيدة تتمثل في احتضان "المعلم عبدربه" لـ"عرب السويركي".

الجدير بالذكر أن مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، وتشاركه في البطولة: "وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوي عثمان، وليد فواز، كاورلين عزمي، دنيا المصري، وآخرين"، المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.