الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة صلتها بالجن

ليلي عبد اللطيف -
ليلي عبد اللطيف - خبيرة الابراج

كشفت ليلي عبد اللطيف؛ خبيرة الأبراج والملقبة بـ "سيدة التوقعات" حقيقة صلتها بالجن والذي يساعدها في التوقعات التي تطلقها من حين لآخر.

وقالت عبد اللطيف في مقابلة مع برنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار": "اندهشت من الحديث عن ارتباطي بالجن؛ وجاء الوقت كي أوضح هذه الأمور؛ أولا حين كان عمري 12 سنة بعد أن توفي والدي الذي كان شيخ أزهري وأنا انسانة مؤمنة أصوم وأصلي".

وأضافت: "والدي كان من سكان الزقازيق وكانت والدتي تقول إن والدي كان لديه الإحساس؛ كان يقول إن جدي سوف يحضر إلى المنزل ليلا وكان يحضر بالفعل؛ ولكن والدي لم يكن يعلن ذلك كانت يقول لوالدتي فقط".

وتابعت: "حين كان عمري 12-13 سنة كنت متعلقة بجدي لأن والدي توفي وأنا في عمر 7 سنوات؛ وقلت لوالدتي جدي سوف يسافر ولن نراه مجددا وبالفعل توفي خلال الحج؛ وحينها والدتي قالت ربما ورثت التوقعات عن والدي".

وأوضح: "منذ كنت صغيرة كان لدي هذا الإحساس؛ لا أفهم بالتوقعات ولا الجن الامر مجرد إحساس قوي أو الهام قوي؛ بعض الناس أطلقوا علي لقب ذات الالهام الخارق".

واختتمت: "عام 1995 لم يكن هناك هواتف؛ كان الناس يرسلون رسائل وأنا أتوقع بعض الأشياء حتى اجتمعت بالمطرب ربيع الخولي وقلت إنه سوف يفقد شخص عزيز عليه واراه يصلي له بالكنيسة ولكنه لم يحب ذلك؛ وبالفعل توفي شقيقه وكان اول توقع لي".