الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

البريكان: أتمنى مزاملة صلاح والأهلي المصري الأكثر شعبية في السعودية

فراس البريكان - لاعب
فراس البريكان - لاعب أهلي جدة

أكد فراس البريكان، لاعب أهلي جدة السعودي، أنه يتمنى انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي ومزاملته في ناديه.

وقال البريكان خلال برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أتمنى انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي وخاصة إلى نادي أهلي جدة".

وأضاف: "صلاح يستحق الحصول على أموال كثيرة؛ وفي المقابل حصل الفرنسي كريم بنزيمة على أموال طائلة ولم يقدم الكثير".

وعن الفريق الذي يمكن أن ينضم إليه حال انتقاله للدوري المصري قال البريكان: "سوف اختار النادي الأهلي حال اتيحت لي الفرصة في اللعب بالدوري المصري فهو الفريق الأكثر شعبية في السعودية".

وشارك البريكان صاحب الـ 23 عامًا خلال الموسم الجاري في بطولتي الدوري والكأس بالسعودية في 23 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا وصنع ستة أهداف.

وحل فراس البريكان لاعب أهلي جدة السعودي رفقة لاعب نادي الهلال السعودي على البليهي، ضيوفا على برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع على قناة "أم بي سي مصر".

وفشلت صفقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن تمسك اللاعب بالبقاء في الدوري الإنجليزي ورفض ليفربول التخلي عن اللاعب رغم الاغراءات المالية الكبيرة.

واستقطب الدوري السعودي عدد من كبار نجوم العالم في كرة القدم أمثال البرتغالي كريستنيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والسنغالي ساديو ماني والحارس السنغالي ادوارد ميندي وأخرين.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الأندية السعودية لم تفقد الامل في ضم محمد صلاح فيما أكدت تقارير أخرى أن النادي الإنجليزي قد يقرر بيع اللاعب حال فشل في تجديد تعاقده.

وذكرت تقارير أن نادي اتحاد جدة السعودي مازال مهتما بضم اللاعب المصري صاحب الـ 31 عاما فيما قد يتخلي ليفربول عن النجم المصري مقابل 100 مليون يورو.

ويعد محمد صلاح نجم ليفربول هو أيقونة النادي الإنجليزي والنجم الأول في صفوفه خاصة بعد المردود المتميز الذي قدمه اللاعب منذ الانتقال إلى النادي بالإضافة إلى الألقاب التي حققها رفقة زملائه خلال السنوات الماضية.