السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تصريح من نجل حلمي بكر بعد وفاة والده: "حاولت إنقاذه وفشلت"

حلمي بكر
حلمي بكر

أكد هشام حلمي بكر؛ نجل الملحن الراحل حلمي بكر؛ أنه عاد من الولايات المتحدة من أجل انقاذ والده لكنه لم يتمكن نظرا لوفاته قبل وصوله إلى مصر.

وقال بكر في مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة أون": "الوضع حاليا صعب للغاية وكل العائلة تشعر بالحزن؛ الخبر وصلني وأنا في طريقي للمطار كنت قادم لإنقاذ والدي ولكن للأسف الشديد فشلت في ذلك؛ الخبر وصلني قبل أن أصعد على الطائرة بساعة ونصف وكانت أسوأ 25 ساعة عشتها في حياتي".

وأضاف: "طوال رحلة الطيران كنت أسترجع ذكرياتي مع والدي؛ الناس تريد أن تحكم علي أو على والدي ولا يعرفون إن كل أب وأبن لهم علاقة معا؛ والدي شرح علاقتنا منذ عامين وقال إننا نحترم بعضنا ونتقبل بعضنا البعض".

وتابع: "طوال رحلة الطائرة كنت أتذكر كل الأمور التي كنا نقوم بها معا؛ حين كنت صغيرا كنت أعتبر نفسي ملحن وكنت أحصل على العود الخاص به خلسة وكان يكتشف ذلك".

وواصل: "لدي ثلاثة أبناء؛ جنى وزين وتالين؛ حين كنت على الطائرة كنت أبكي وكنت حزين وكنت كل أشعر بكل شيء في نفس الوقت كنت ابكي وكنت حزين وكنت على الطائرة اشعر بالخوف من أن تحدث أشياء وأنا غير موجود وارسلت لأبنائي رسالة؛ أخبرتهم اريدكم ان تتذكروا هذا الأيام وأن تعلموا جيدا أن العائلة مهمة وعليكم ان تتذكروا أنني ووالدتكم سنكبر وسوف نحتاج إليكم وحين نكون عائلة نحتاج إلى بعضنا يجب أن نكون معا".

وأوضح: "وصلت إلى مصر منذ نصف ساعة وأحاول التنسيق مع أعمامي وفي الغالب ستكون هناك جنازة يوم غد ولكن لا أعرف التفاصيل بشأن الدفن حتى الأن".

وأكمل: "قلت كل ما قلته؛ أقول كان هناك جيش يحاول انقاذك والدي كان لديه نظرة اعجاب وضحكة في نفس الوقت وأنا أرى أنه ينظر لي الأن وكنت اعتبر ذلك ضحكة رضا وسعادة واعجاب وأقول أصدقائك وابنك واحفادك واخوتك وكل اسرتك كانوا جيش يحاولون إنقاذه ولكن للأسف لم نتمكن وفشلنا في إنقاذه".

واختتم: "حق والدي لن يضيع؛ عيد مولد ابنتي كان الأسبوع الماضي قبل يومين من ظهور الاخبار عن حالته الصحية؛ وقمت بتشغيل اغنية أنزل يا جميل التي قام بتلحينها لوليد توفيق واخبرت ابنتي أن جدها هو من قام بتلحين هذه الاغنية وشعرت أنه يناديني".