الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| سرقوا سبائك ذهب ومجوهرات.. تفاصيل مقتل الخواجة حسني على يد 6 ملثمين في القاهرة

الرئيس نيوز

لقى الخواجة حسني الخناجري في بولاق أبو العلا مصرعه جراء تعرضه لهجوم من قبل 6 ملثمين وسرقة سبائك ذهب ومجوهرات يُقدر بملايين الجنيهات.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمقتل جواهرجي شهير في منطقة بولاق ابو العلا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مقتل جواهرجي شهير يدعى حسني الخناجري في العقد السادس من العمر، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وباشرت أجهزة أمن القاهرة التحريات لضبط الجناة وكشف ملابسات الواقعة.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث جرى فحص آلات المراقبة بمحيط وقوع الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان وفحص المسروقات لحصرها، كما جرى الاستماع لأقوال أسرة الجواهرجي المجني عليه. 

وتبين من المعاينة المبدئية تحطم زجاج المحل من الداخل باستخدام (شاكوش)، حيث استولى اللصوص على معظم المجوهرات الموجودة في المحل ولاذوا بالهرب عقب قتلهم صاحب المحل.

فيما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بالمحل والمحال المحيطة، وندبت الأدلة الجنائية لرفع البصمات لكشف هوية المتهمين.

وصرَّحت النيابة المختصة بتشريح جثة جواهرجي قُتل في سطو مسلح على محل يملكه ببولاق أبو العلا، لبيان أسباب الوفاة وملابساتها.

وفي سياق متصل، تقدمت اللجنة النقابية المهنية للعاملين بتجارة وصناعة المصوغات والمجوهرات بخالص التعازى القلبية لأسرة المرحوم الخواجة حسني الخناجرى صاحب محل مجوهرات الخناجرى ببولاق أبو العلا الذي قتل إثر تعرض محله للسطو المسلح علي يد ملثمين، مناشدة وزارة الداخلية سرعة ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة.