السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الآن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، بعدما تعادل سلبيًا أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا التعادل ويتصدر الأهلي المجموعة بـ6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، وهو نفس رصيد يانج أفريكانز صاحب الترتيب الثالث، بينما يحل في المؤخرة ميدياما الغاني بـ4 نقاط.

 

 موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة قوية أمام فريق ميدياما الغاني، يوم الجمعة القادمة، وذلك في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غانا لمواجهة ميدياما، عصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، على متن طائرة خاصة.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره ميدياما الغاني، على ملعب بابا يارا سبورتس، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

غيابات النادي الأهلي عن مباراة ميدياما الغاني:

ومن المتوقع أن يغيب من النادي الأهلي عن مواجهة ميدياما الغاني: "وسام أبوعلى- محمد الشناوي- محمود متولي- أحمد عبدالقادر- أحمد نبيل كوكا- خالد عبدالفتاح- محمد الضاوي كريستو- أليو ديانج- عمر كمال عبدالواحد- محمود الزنفلي- مروان عطية- محمود كهربا".

بينما يعود بيرسي تاو، ليزين القائمة، بعدما غاب عن آخر لقاء للأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، لحصوله على راحة بقرار من الجهاز الفني للأهلي، بعد مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ميدياما الغانى:

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير
فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمد هاني- ياسر إبراهيم – علي معلول.
فى خط الوسط: إمام عاشور- أكرم توفيق- عمرو السولية.
فى خط الهجوم: حسين الشحات- موديست- بيرسي تاو.

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق ميدياما الغانى، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هذا وتعتبر المباراة المقبلة هي الثامنة عشر للأهلي أمام الأندية الغانية، حيث خاض أمامهم 17 مباراة واستطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات بينما خسر في 5 مباريات وحسم التعارل بينهما في 5 مباريات.

ويخوض الأهلي مباراة قوية ضد نظيره يانج أفريكانز، الأول من مارس المقبل علي ملعب استاد القاهرة الدولي.