الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آمال ماهر: "سعيدة بالتعاون مع تركي آل الشيخ.. وهتشوفوني في السعودية قريب"

الرئيس نيوز

في أول ظهور إعلامي بعد اختفاء فترة كبيرة، تحدثت الفنانة أمال ماهر عن تعاونها مع المستشار تركي آل الشيخ والنجاحات الكبيرة بينهما، وأشادت بتطور المملكة العربية السعودية.

وأعربت آمال ماهر خلالها ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع المستشار تركي ال الشيخ في أعمالهما الغنائية السابقة، والتي حققت نجاحا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي، مؤكدة أنها ستعيد هذا التعاون مرة أخرى من أجل تحقيق نجاح أكبر، معلقة: أنا والمستشار تركي آل الشيخ بيننا نجاحات فنية كبيرة جدا، وإن شاء الله هيكون في أعمال وتعاون بيننا تاني.

وكشفت الفنانة آمال ماهر، رأيها في تطورات المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، وموقفها من إمكانية المشاركة في موسم الرياض، وأشادت الفنانة بهذه التطورات، مؤكدة أنها فخر لكل مصري وعربي، معلقة: أنا كمصرية عربية فخورة باللي حصل ده في المملكة، بيهتموا بأدق التفاصيل، حاجة كدة شبه هوليود، وبشوف كل الحفلات، وعاجبني جدا تركيبات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله قريب ممكن يكون ليا حفلات  في موسم الرياض.

وتطرقت الفنانة آمال ماهر للحديث عن ألبومها أنا كويسة، والتي طرحت منه 5 أغاني في وقتًا سابق، مشيرة إلى أنها تعكف على انتهاء التحضيرات الأخيرة من النصف الأخر من الألبوم، مضيفة أنها لم تحدد موعد طرحه ولكن سيكون بعد موسم رمضان 2024.

وفي نهاية حلقتها مع الإعلامي عمرو أديب، طمأنت آمال ماهر جمهورها ومتابعيها، قائلة: أنا بخير وقليلة الظهور وهبقى معاكم الأيام الجاية ومفيش أي حاجة.