الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2024 الفصل الدراسي الأول، حيث اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الإثنين، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، وبلغ عدد المتقدمين لأداء الامتحانات الإعدادية العامة 87068 طالبًا، بالإضافة إلى 3492 طالبًا لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على النتيجة الآن من من خلال الضغط هنــــــــا

وأشار ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن المحافظ اعتمد أيضًا نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين.

وأكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 85 ألفا و787 طالبا وطالبة ونسبة الحاصلين على 50% فأكثر 89.63 %.

وبشأن نتيجة الإعدادية المهنية أشار المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن نسبة الحاصلين على 50 % فأكثر 87.13 % من إجمالي 3451 طالبا وطالبة تقدموا للامتحانات، بينما بلغت نسبة الحاصلين على 50 % فأكثر في الشهادة الإعدادية للصم 100 % من إجمالي 33 طالبا تقدموا للامتحانات.

وبلغت نسبة الحاصلين على 50 % فأكثر في الشهادة الإعدادية للمكفوفين 100% من إجمالي 12 طالبا وطالبة تقدموا للامتحانات.

وتقدم محافظ الغربية بأصدق التهاني لأبناء المحافظة متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في الفصل الدراسي الأول، موجهًا الشكر لرجال التربية والتعليم مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية في الغربية.