الجمعة 12 أبريل 2024 الموافق 03 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

يتصدر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2024 برقم الجلوس، محركات البحث الشهيرة "جوجل" في مصر، خاصة مع انتهاء أعمال الرصد والتجميع اليوم الأحد في كنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

ووفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم، فإنه من المقرر أن يتم طباعة النسخ الخطية لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 غدًا الإثنين؛ لتكون بعدها النتيجة جاهزة للاعتماد من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024، على موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والتجميع، واعتماد محافظ الفيوم، والذي قد يستغرق حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن ولي الأمر أو الطالب يستطيعوا الحصول على بيان تفصيلي لدرجات الطالب سواء بالبحث في موقع المديرية أو من خلال التواصل مع المدرسة المقيد بها الطالب.

وكان قد أصدر الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم، قرارًا بتشكيل لجنة من توجيه اللغة العربية، لفحص الامتحان وإعادة توزيع الدرجات، وذلك بعد شكوي أولياء الأمور من صعوبة أسئلة النحو.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2024 برقم الجلوس:

الدخول على رابط نتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي: http://fymedu.online/Result/PrepResult.php
تحديد الفصل الدراسي الأول 2023/2024.
إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
الضغط على عبارة «بحث».
ثم تظهر النتيجة فور اعتمادها رسميًا.

يشار إلى أنه أدي نحو 68 ألف طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول من العام 2023-2024، بمختلف الإدارات التعليمية في محافظة الفيوم، وتم توزيعهم على 268 لجنة.

اقرأ أيضًا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 برقم الجلوس