الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

يحرص الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2024، وذلك بالتزامن مع تأكيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المعلمين يصححون بكل جدية لإعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن.

وصباح اليوم الأربعاء، تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ناصر شعبان مقر تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة ابن لقمان الاعدادية بنين، رافقه الدكتور عصام عمارة، مدير عام التعليم العام والمشرف العام على التصحيح.

وأكد شعبان، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية في الدقهلية تسير بشكل منتظم، حيث يتم تصحيح ورصد الدرجات كراسات الإجابة بنظام البوكلت، لافتًا إلى أنه يجب التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة الدقيقة سيتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية بعد اعتمادها من الدكتورأيمن مختار محافظ الدقهلية، حيث يتم سحب عينات عشوائية لأوراق الإجابة للتأكد من جودة التصحيح، ورصد كل جزئيات الأسئلة.

هذا وتجري أعمال التصحيح لأوراق الإجابة في المحافظة البالغ عدد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بها 108 آلاف و332 ورقة لكل مادة، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة بالمحافظة منتصف الأسبوع المقبل من خلال عدد من المنصات التابعة للمحافظة.

وأوردت الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية الرابط الحالي للتعرف على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وهو: ‏https://www.facebook.com/profile.php?id=100093117851779&mibextid=2JQ9oc

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2024:

- الدخول على رابط المديرية التعليمية بالدقهلية التالي: ‏https://www.facebook.com/profile.php?id=100093117851779&mibextid=2JQ9oc
- اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية.
- إدخال الاسم الخاص بالطالب أو الطالبه.
- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبه.
- الضغط على استعلام على النتيجة.

هذا وكانت قد انتهت امتحانات الفصل الدراسى الأول من العام الدراسي الحالي 2023-2024 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، يوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري، حيث والتى استمرت لمدة أسبوع اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 18 من الشهر ذاته.