السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تابع آخر أخبار محمد صلاح اليوم بعد غيابه عن المنتخب المصري

آخر أخبار محمد صلاح
آخر أخبار محمد صلاح اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم أجمع عن آخر أخبار محمد صلاح اليوم بعد غيابه عن المنتخب، وعودته إلى ناديه الإنجليزي ليفربول؛ لتلقي العلاج من الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا في ثاني منافسات دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية.

آخر أخبار محمد صلاح اليوم 

 

وكان قد أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، بيان صحفي، لإنهاء حالة الجدل الواسع التي شهدتها الأوساط الكروية على منصات التواصل الاجتماعي، في أعقاب تداول نبأ مغادرة قائد المنتخب الوطني محمد صلاح مقر إقامة بعثة المنتخب إلى ناديه الإنجليزي.

وأكد الاتحاد المصري، أنه بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه في الدور قبل النهائي للبطولة في حالة التأهل.

 أخبار محمد صلاح اليوم 

 

وبدوره، أوضح مصدر داخل المنتخب، أن "الاتفاق مع ليفربول كان الإعلان عن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر بعد مباراة كاب فيردي، ولكننا فوجئنا أن كلوب المدير الفني لليفربول أعلن الأمر".

وأضاف أن "المنتخب اتفق مع ليفربول على علاج صلاح هناك لأن التجهيزات الطبية في كوت ديفوار ضعيفة للغاية والمنتخب سيسافر إلى مدينة سان بيدرو لخوض مباراة دور الـ16 وهي مدينة صغيرة ذو إمكانيات ضعيفة".

وأشار إلى أن "إذا حدثت هذه الحالة لمحمد صلاح في مصر كان سيستمر مع المنتخب ولن يسافر لأن التجهيزات الطبية في مصر جيدة للغاية عكس كوت ديفوار وظروف البلد الذي يتواجد فيها المنتخب أجبرتنا على هذا القرار".

وفي سياق آخر، أكد السفير المصري فى كوت ديفوار شريف سيف، أنه من الصعب عودة محمد صلاح لصفوف منتخب مصر مجددًا عقب قرار سفره لإنجلترا، وليس لديه أي معلومه ولكنه يتحدث بلسان الجماهير.

وأشار إلى أن سيتواصل مع مسؤلو المنتخب من أجل معرفه سفر قائد الفراعنة، متمنيًا فوز منتخب مصر على نظيرة الرأس الأخضر فى موقعه الليلة.

قد يهمك أيضا: