السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى: موقف الرئيس السيسي من أزمة قطاع غزة مشرف

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي من أزمة قطاع غزة مشرف وهو موقف الرجال، قائلا: ربنا يحميه ويحفظه.

وتابع موسى،  خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن موقف مصر ثابت ولن يتغير، مضيفا أنه ليس كل ما يعرف يقال.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي وقف موقف الرجال القادة “اللي خايفين على كل مواطن وكل شبر من أرض مصر”، موضحا أن القاهرة رفضت التهجير وتنفيذ أي مخطط على حساب مصر.

وقال موسى إن الإخوان كانوا سيبيعون سيناء وتمليكها لغير المصريين، ولكن الفريق أول عبد الفتاح السيسي قال حينها إن سيناء مسئولية القوات المسلحة وهو ما أغضب الإخوان «لكن يتفلقوا».

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية شنت حملات كاذبة ومضللة وحملات تشكيك واستهداف فكري ضد أي شخص يدافع عن بلده، مع التحريض على الاغتيال، مؤكدا أن جماعة الدم والشر بعيدة تماما عن الدين الإسلامي، قائلا:'أدافع عن بلدي ولن أتراجع'.

أضاف موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد،أن الدولة المصرية، فتحت أبوابها للجميع واستضافتهم بكل ترحاب، مشيرا إلى أن مصر بلد كبيرة وتتعامل على هذا الأساس، مبينا أن أوروبا تريد استقبال عمالة مصرية، بشروط منها أن يكون العامل المصري مدربا وملتزما بالقانون ومعروفا عنه كل معلومة وأن يذهب إلى الدول الأوروبية بشكل رسمي.