الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

قائمة منتخب مصر
قائمة منتخب مصر

يستعرض لكم «الرئيس نيوز» القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم السبت، عن قائمة الفريق المختارة  لمعسكر يناير استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار واللاعبون هم:

القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي
  • خط الدفاع:عمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي محمد عبد المنعم وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتوح
  • خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي  وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه.
  • خط الجوم:  ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

ويبدأ المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى روى فيتوريا معسكره المغلق يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لخوض فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير من العام المقبل.

وأعلن محمد غرابة مدير المنتخب الوطني الأول، عن استضافة العاصمة الإدارية الجديدة، لمعسكر الفراعنة  في الفترة من 2 إلى  9 يناير والذي يتخلله مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني يوم 7 من نفس الشهر، والذي يأتي استعدادا لبطولة أمم إفريقيا المقرر انطلاقها يوم 13 يناير في كوت ديفوار.

وأضاف غرابة أن مباراة تنزانيا الودية ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم ٧، على أن يستكمل الفراعنة معسكره المغلق بعد المباراة حتى موعد السفر إلى كوت ديفوار يوم 9 يناير.