الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على موعد نهائي كأس السوبر المصري 2023

الأهلي
الأهلي

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والشرق الأوسط موعد نهائي كأس السوبر المصري 2023، عقب تحديد أطرافه تمهيدًا لخوض مباراة لتحديد حامل اللقب للموسم الحالي المقام حاليًا في دولة الإمارات الشقيقة.

وحصد النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في البطولة، بعد الفوز على فريق سيراميكا بهدف نظيف دون رد، خلال أحداث المباراة التي أقيمت، مساء أمس الإثنين، فى نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ومن ناحيه أخري، تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة (14-13) بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كريكيت القريب من فندق إقامة الفريق بأبوظبي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالمباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري.

ومن ناحية أخرى، وعد مسؤولو نادى مودرن فيوتشر، لاعبي الفريق بصرف مكافآت مادية، وذلك لتحفيزهم على الفوز ببطولة كأس السوبر المصري، لحصد ثاني بطولات الفريق بعد التتويج في وقت سابق ببطولة كأس رابطة الأندية.

ويدخل المارد الأحمر مباراة نهائي كأس السوبر المصري، بمعنويات مرتفعة بعدما حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه فى كأس العالم للأندية، من خلال 9 مشاركات له في البطولة، ولعب المارد الأحمر ثلاث مباريات في مونديال الأندية، والتي احتضنت المملكة العربية السعودية نسختها الأخيرة بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة (3-1) ثم خسر من فلومينيسي البرازيلي بهدفين نظيفين قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين النادي الأهلي ومودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن المرتقب أن تُذاع مباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023، بشكل حصري عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، وقنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية.

تردد قناة أون تايم سبورتس:


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
معدل الترميز: 27500.
بينما جودة المشاهدة: HD.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات السوبر المصري


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12091.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية:
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 11804.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قائمة الأهلي فى بطولة كأس السوبر المصري 2023:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير.

فى الدفاع: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، على معلول، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، محمد هاني، كريم الدبيس.

في خط الوسط: مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا- بيرسي تاو.

في خط الهجوم: محمود كهربا،، أنتوني موديست.

وفي اليوم نفسه، تقام مباراة بيراميدز وسيراميكا لتحديد صاحب المركز الثالث وتنطلق في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023