الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023

الاهلي
الاهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز»  موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023، حيث ضرب فريق المارد الأحمر موعدًا مع نظيره فريق مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم بشكلها الجديد، والمقامة حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتغلب فريق الأهلي على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بينما حجز مودرن فيوتشر مكانه في النهائي بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح.

وشهدت الثواني الأخيرة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا طرد محمد إبراهيم لاعب سيراميكا لاعتراضه على حكم المباراة عقب الهدف، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في كأس السوبر

تذاع مباراة الأهلي ضد مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري عبر شاشة قناة أون سبورتس المصرية، وقناة أبو ظبي الإماراتية.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور في الوسط، وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر في الهجوم.

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي: محمد بسام في حراسة المرمى، محمد شكري - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. في الدفاع، محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد عنتر - محمود زلاكة في الوسط، أحمد ياسر ريان في الهجوم

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد توني - احمدالقرموطي- صامويل امادي - چون ايبوكا  - رشيد أحمد.