الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نجوم الفن عقب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية: واجب وطني وحق دستوري

الرئيس نيوز

 حرص نجوم الفن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد بالإدلاء بأصواتهم والتعبير عن حق الدستوري في اختيار رئيس مصر للفترة الرئاسية المقبلة.

وقال الفنان أحمد العوضي - عقب الإدلاء بصوته - إنه حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني وحق دستوري لكل مصري ومصرية، داعيا جميع المصريين ممن لهم حق الانتخاب ممارسة حقهم الدستوري.

وأضاف العوضي أن مصر تمر بظرف تاريخي دقيق، والمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط تشهد تحديات جسيمة ولذلك فالمشاركة في اختيار من يقود مصر خلال الفترة المقبلة "أمر في غاية الأهمية".

ومن جانبها، دعت الفنانة نهال عنبر المصريين للنزول إلى لجان الاقتراع والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مضيفة: "أدعو كل المصريين للنزول والمشاركة، صوتك أمانة وهذه مسئولية على كل مصري ومصرية".

وبدوره، حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.
ونشر زكي صورة له - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد الإدلاء بصوته - علق عليها: "عظيمة يا مصر".

ومن جهته، قال الفنان حسين فهمي: "حرصت على ممارسة حق الدستوري في اختيار من يمثلني في حكم مصر خلال الفترة المقبلة، وهي الفترة الأصعب، نظرا لما تمر به المنطقة من تجاذبات سياسية وتحديات اقتصادية كبيرة ".

وتابع فهمي: " كنت سعيدا وأنا أرى أجيالا مختلفة من المصريين ينتظرون أمام اللجان لممارسة حقهم الدستوري، وكلي ثقة في قدرتنا على تجاوز أي أزمات من خلال الاصطفاف خلف القيادة السياسية".

كما حرص الفنان إدوارد على المشاركة بالإدلاء بصوته بإحدى لجان مدينة السادس من أكتوبر، حيث التقط الصور التذكارية مع عددٍ من جمهوره من أمام لجنة الانتخابات.