السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة.. موعد العرض

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات التركية عن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة، بعد أن حظى الموسم الأول له على شعبية واسعة في الوطن العربي، وأصبح طائر الرفراف الأكثر بحثًا في مصر.

وكشف إعلان مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48، عن أحداث مثيرة ومشوقة، حول إصابة كايا ونقله إلى المستشفى وقرار سيران بترك فريد، ومن ثم قرار زواج بيلين من عابدين.

كما كشف إعلان الحلقة أيضًا عن مواجهة بين بيلين وسيران التي تنتهي برحيل سيران من القصر وبقاء بيلين في القصر.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة

وبدأت أحداث الحلقة الـ48 من مسلسل الطائر الرفراف، بعدما عرفت سيران بخبر حمل بيلين من فريد فقد تركت القصر وهربت من السيارة عندما أخبرها عابي بانه سيخبر فريد بمكانها، لتذهب إلى الجامعة التي قدمت بها، من الجاني الآخر كان فريد يبحث عنها كثيرًا في كل شوراع إسنبطول، بينما تنتظر بيلين أن يطلق فريد سيران حتي يتزوج بها وهو ما طلبه هاليس آغا من فريد عندما تحدث معه.

وانتهت الحلقة الـ48 على أن قامت سيران بالانفصال عن فريد بعد أن سمعت من بيلين كل القصة الكاملة، لتعيش حياتها بعيدة عنه.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 49

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على عرض الحلقة 49 من مسلسل الطائر الرفراف في يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر 2023.

وتدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف، حول فريد من عائلة ثرية وصاحب علاقة نسائية متعددة، ويقرر جده أن يزوجه من سيران دون حب وتحدث الكثير من الخلافات التي تنتهي في الموسم الأول من مسلسل الطائر الرفراف بالطلاق.

بينما بداية حلقات الموسم الثاني من مسلسل الطائر الرفراف، بزواجهما بموافقة الجميع وعن حب هذه المرة، ولكن بيلين تقرر أن تخرب علاقة فريد وسيران من جديد والحصول على فريد، وتزعم أنها حامل من فريد ويعلم جده بذلك ويقرر أن يزوجهما حتى يربي حفيده في القصر، ويقع فريد في حيرة بين حبه وابنه المستقبلي، وعن من سيتخلى.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف 

مسلسل الطائر الرفراف بطولة كل من مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير اوغلو، أوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي، تارو أمير تكين.

يعرض طائر الرفراف عبر شاشة قناة ستار تي في Star TV في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، على تردد 10922 بمعامل ترميز 27500، على القمر الصناعي نايل سات، بجودة HD.

كما تذيع قناة mbc 4 مسلسل الطائر الرفراف، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تردد قناة mbc 4 الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11559
معدل ترميز 27500.

اقرأ أيضًا

الحلقة 1.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل العودة| تفاصيل