السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الحلقة 1.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل العودة| تفاصيل

مواعيد عرض وإعادة
مواعيد عرض وإعادة مسلسل العودة

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والعالم العربي عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل العودة لمشاهدة الحلقة الأولى، بعدما حظى البرومو الدعائي له على إعجاب الكثير من المشاهدين، خاصة وأن الأحداث تدور في إطار اجتماعي صعيدي.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل العودة

 

وخلال الأسابيع الماضية، كانت قد أطلقت مجموعة قنوات "dmc" التابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرموا الدعائي لمسلسل العودة، والذي يبدأ عرضه مساء اليوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري، عبر شاشة dmc، ومنصة watch it.

ويناقش  مسلسل العودة، قضية مهمة من قضايا صعيد مصر، والتى لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل فى مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة، وهو مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضا..

عاجل| قيمته 5 مليارات دولار.. مصادر تكشف حقيقة تقدم مصر ببرنامج جديد إلى صندوق النقد

وتدور أحداث مسلسل العودة، في إطار الجدلية الأعظم عن الحب، وأن الحب أو فقدانه لا يقتل بل يجعلك بين الحياة والموت، وهو حول أدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة؛ ليبدأ رحلة البحث عنه.

وخلال البحث، تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

يضم مسلسل العودة، باقة من أبرز نجوم الفن، وهم: "شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور"، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض وإعادة الحلقة 1 من مسلسل العودة:

يوميًا من الأحد إلى الأربعاء على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا.

على قناة Dmc دراما الساعة 11 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء.

على منصة watch it قبل 24 ساعة من العرض على قناة dmc.